محليات

تصريح صحفي للمتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي في ذكرى يوم الارض الجنوبية

عدن/ خاص:

أصدر المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي تصريح صحفي في ذكرى يوم الارض الجنوبية جاء فيه: في حضرة الذكرى الثامنة والعشرين لذكرى اجتياح الجنوب عسكريا من قبل الشمال في 7 يوليو عام 1994م، نُذكر الأشقاء والأصدقاء بالتزاماتهم التي تمليها عليهم المواثيق والشرائع والقرارات الدولية التي تنتصر لحماية حقوق الشعوب وحرياتها .. في حضرة هذه المناسبة الأليمة نحيي شعبنا الجنوبي العظيم الذي راكم نضالاته حتى تمكن من تحويل تلك الذكرى الأليمة إلى إنطلاقة مجيدة لثورته التحررية (الحراك السلمي الجنوبي) وصولاً إلى تعاظم مقاومته التي أنجزت تحرير معظم اراضيه ومكنته من الإنطلاق بقضيته في ظل قيادته الوطنية المتمثلة في المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي يخوض اليوم معترك عملية سياسية من خلال شراكته في وفد تفاوضي مشترك بصفة ذلك استحقاقاً لشعبنا الجنوبي على طريق تحقيق اهدافه الوطنية .. علي عبدالله الكثيري المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام