اخبار شبوة

تعيين 13 مديرا للشؤون الاجتماعية بقيادات انتقالي شبوة

شبوة اليوم - خاص

عين رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، اليوم الاثنين، مدراء لإدارات الشؤون الاجتماعية في القيادات المحلية للمجلس بمختلف المديريات.

وكلف أحمد سبتان عبدالله مبارك القار، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية في مديرية بيحان العلياء، وصالح مبارك ناصر الزعبة الحارثي، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية بمديرية عسيلان، وبدر سالم علي بافاضل، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية في مديرية الطلح.

واختار حسان يسر بخيت مبارك، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية في مديرية الروضة، ومحمد صالح عمر قرمة، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية مديرية عين، وهادي سعيد محمد لسخم، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية بمديرية الصعيد.

كما وجه بتعيين محمد مبارك أحمد باثنية، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية بمديرية دهر، ومبارك حسن علي دوشل النسي، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية في مديرية مرخة، وعبدالله صالح عوض باحاج، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية في مديرية حبان، ومحمد فضل علي أحمد بامعبد، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية مديرية رضوم.

وشمل القرار سالم الخضر إبراهيم سالم، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية في مديرية حطيب، وياسر صالح علي الصقري، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية في مديرية نصاب، وسالم محمد الهقل الخليفي، مديرا لإدارة الشؤون الاجتماعية في مديرية عتق.

حلف قبائل شبوة يدعو إلى الإستعداد للنفير العام ورفع الجاهزية لأي طارئ يهدد الجنوب (بيان)


اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية الرياض :