محليات

الجمعية الوطنية تناقش الأوضاع في سقطرى وحضرموت

شبوة اليوم - خاص

اطلع اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، على سير أعمال قيادتي المجلس في أرخبيل سقطرى وحضرموت.

وناقش، خلال استقباله رئيسي القيادتين المحليتين للمجلس في حضرموت وسقطرى، الوضع السياسي والعسكري ما بعد اتفاق ومشاورات الرياض.

وتطرق الاجتماع إلى الظروف الاقتصادية في محافظات الجنوب، وانعكاساته السلبية على حياة المواطنين.

وثمن بن بريك نشاط القيادتين المحليتين للمجلس الانتقالي الجنوبي، مشددا على ضروة بذل أقصى الجهود لتحسين حياة المواطنين المعيشية.

ولفت إلى حرص المجلس على الارتقاء بالمستوى المعيشي للجنوبيين وتوفير مختلف الخدمات للمواطنين، بالتنسيق مع القيادات المحلية للمجلس الانتقالي في محافظات الجنوب.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام