محليات

لملس يترأس اجتماعا لاستئناف مشروع الخط البحري

شبوة اليوم - خاص

عقد وزير الدولة أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، اليوم الاثنين، اجتماعا باللجنة الوزارية المعنية بمشروع الخط البحري، لمعالجة العراقيل أمام تنفيذ المشروع.

واستعرض الاجتماع الخطوات والإجراءات التنفيذية لاستئناف أعمال المشروع الاستراتيجي خلال الفترة القليلة المقبلة.

وشدد الاجتماع على مضاعفة الجهود لإنهاء مظاهر تعثر المشروع، واستئناف الأعمال وتهيئة البنية التحتية وتعزيز شبكة الطرق الحيوية في العاصمة عدن.

وانتهى الاجتماع إلى إعداد تقارير فنية عن مستوى تنفيذ المشروع، وإنجاز التصورات المتعلقة بالجوانب المالية ومصادر التمويل للمشروع، لإنجازه وفق خطة زمنية محددة. 

رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات


بمشاركة قيادات المحافظة.. تدشين حملة التوعية لمنع تعاطي القات داخل حرم هيئة مستشفى شبوة العام