محليات

الإمداد الدوائي يرفد مكاتب الصحة بمديريات عدن بالأدوية والمستلزمات الطبية

شبوة اليوم - خاص

بتوجيهات من وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح رفد البرنامج الوطني للامداد الدوائي بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم مكاتب الصحة بمديريات عدن بالأدوية والمستلزمات الطبية المتنوعة.

وافادت الدكتورة سعاد الميسري مدير عام البرنامج الوطني للامداد الدوائي بان مكاتب الصحة في مديريات الشيخ عثمان ودار سعد والمنصورة والتواهي وخورمكسر والبريقة قد تسلموا دعما من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تضمن مضادات حيوية وأدوية متنوعة واشربة للاطفال.

متمنية في أن تسهم هذه الأدوية في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة في هذه المرافق الصحية

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.