محليات

العميد السعيدي يترأس اجتماعًا لقيادات المؤسسة الاقتصادية اليمنية ويشيد بمستوى الانظباط الوظيفي

شبوة اليوم - خاص

ترأس المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي، اليوم بمدينة المكلا، اجتماعًا، ضم مديري الإدارات والأقسام والموظفين بالمؤسسة، لتقييم الاداء العام في المؤسسة و نسبة الانضباط الوظيفي ، وتبادل التهاني والتبريكات بحلول عيد الفطر المبارك وعيد العمال .

ونقل العميد السعيدي لكافة موظفي المؤسسة تحيات وتهاني وتبريكات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .. مشيدا بمدى الالتزام الوظيفي الذي لمسه في كافة إدارات وأقسام المؤسسة منذ اليوم الأول للدوام عقب اجازة عيد الفطر المبارك .

وحث كوادر المؤسسة على بذل مزيد من الجهود وتكثيفها في الوقت الراهن، للارتقاء بمستوى أداء المؤسسة الاقتصادية وتفعيل نشاطها بشكل أكبر في جميع المحافظات المحررة .

وأكد المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية، استعداد قيادة المؤسسة تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الصادرة عن مجلس القيادة الرئاسي، بما يحقق للوطن التنمية المستدامة والعدالة المنشودة ، وحياة كريمة لكافة أبناء الشعب اليمني.

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.