محليات

أمانة الانتقالي تدعو لتكثيف العمل الميداني بخدمة الجنوبيين

شبوة اليوم - خاص

هنأت الأمانة العامة للمجلس الانتقال الجنوبي في مستهل اجتماعها اليوم الأربعاء شعب الجنوب بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذكرى إعلان عدن التاريخي والذكرى السابعة لتحرير العاصمة عدن.

ودعت خلال الاجتماع، برئاسة فضل الجعدي، نائب الأمين العام، إلى تكثيف العمل الميداني، لتلبية مصلحة شعب الجنوب وقضيته، مشيرة إلى أهمية التكاتف لتحقيق الآمال الشعبية.

واطلعت أمانة المجلس الانتقالي الجنوبي على تقرير المشهد الاقتصادي، لشهر أبريل الجاري، بشأن المستجدات والقضايا الاقتصادية في الجنوب.

كما تناول الاجتماع إلى تقرير الدائرة المالية حول العهد المالية لدوائر الأمانة، والهيئات المحلية في المحافظات، وتقرير أداء عمل الدائرة الإعلامية، بالإضافة للمستجدات ذات العلاقة بشعب الجنوب وقضيته. 

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية