اخبار شبوة

المحافظ بن الوزير يعزي في وفاة الدكتور عبد الله باسردة

شبوة.. خاص

بعث محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي، اليوم، برقية عزاء ومواساة في وفاة الأستاذ الدكتور/ عبد الله محسن طالب باسردة – نائب رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، الّذي وافاته المنية بعد حياة مملؤة بالعطاء الأكاديمي. وعبّر “الأخ المحافظ” في برقيته؛ عن ألمه وحزنه وعظيم مواساته وتعازيه لأبناء الفقيد وأخوانه وبقية أفراد أسرته، وكافة آل باسردة، بهذا المُصاب الْجَلل، مُشيدًا بمناقبه الوطنية الجسورة. وأوضحت “برقية المحافظ” أنَّ: “الفقيد باسردة -رحمه الله- كان مثالًا للقائد الأكاديمي الراشد والمُراعي لمصالح الوطن والمواطن؛ منذُ توليه زمام عمادة كلية النفط والمعادن؛ ثم انتقاله لعمادة كلية الاقتصاد بجامعة عدن، إلى ترقّيهِ نائبًا لرئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية”. وأكدت -البرقية نفسها- بأنَّ: “رحيل الفقيد باسردة؛ خسارةٌ وطنيةٌ كبيرة، فَبصماتهِ تُترجِم جهوده السامية، ونشاطاتهِ تعكس خبرته الأكاديمية البارزة”. وأختتم “محافظ شبوة” برقيتيهِ؛ قائلًا: “نسأل الله -المولى عز وجل- أن يتغمد الفقيد باسردة برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته ويُلهم أهله وزملائه ومحبيه وطلابه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية