اخبار شبوة

أمين عام محلي شبوة يطلع على عمل ونشاط مؤسسة المياه والصرف الصحي بعتق

شبوة - خاص

قام أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر ومعه وكيل المحافظة المساعد فهد الطوسلي بزيارة تفقدية لمؤسسة المياه والصرف الصحي بعتق التقيا خلالها قيادة المؤسسة برئاسة مديرها العام سالم صوابان الذين اطلعوا أمين عام محلي المحافظة ووكيلها المساعد على سير عمل ونشاط المؤسسة وأبرز المشاكل والصعوبات التي تواجه ذلك ، كما تم خلال اللقاء تدارس السبل والإجراءات الكفيلة بتعزيز وتطوير عمل المؤسسة وتذليل ومعالجة المشاكل والصعوبات المعيقة لذلك وبما يمكن المؤسسة بالتالي من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين . وخلال اللقاء أشاد هشلة والطوسلي بالتحسن الملحوظ الذي يشهده حاليا عمل ونشاط مؤسسة المياه والصرف الصحي بعتق خاصة فيما يتعلق بتطوير وتحسين عمليات ضخ المياه وتحديث معداتها من الحقول المغذية لمدينة عتق مركز المحافظة والتحسن المضطرد في عملية توفير إحتياج سكانها من المياه ، هذا ناهيك عن التحسن الكبير الذي شهدته عملية تحصيل الموارد المالية الخاصة بقيمة إستهلاك المياه لدى المشتركين خلال العام الماضي 2021م والتي بلغت نحو مائة وسبعة ملايين ريال مقارنة مع حوالي أربعة وأربعين مليون ريال تم تحصيلها خلال العام 2020م ، داعيان قيادة المؤسسة وموظفيها إلى مضاعفة الجهود من أجل تحسين وتطوير عمل ونشاط المؤسسة وتمكينها من القيام بدورها الخدمي تجاه المواطنين بالصورة المنشودة ، مؤكدان دعم قيادة المحافظة للمؤسسة وتقديم التسهيلات اللازمة لها . من جانبه أشاد مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بعتق صوابان بالدعم والرعاية التي تحظى بها المؤسسة من قيادة المحافظة ، مؤكدا بان المؤسسة ستعمل جاهدة من أجل تحسين وتطوير خدماتها للمواطنين والتغلب على المعوقات والمشاكل التي تواجه ذلك . حضر اللقاء مدير عام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد الحامد وعدد من المختصين .

محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


بن الوزير يناقش تداعيات الهجرة غير الشرعية، ويجدّد الدعوة لدعم جهود المعالجة الإنسانية والأمنية.