محليات

الرئيس الزُبيدي يستقبل رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد العيسي

شبوة اليوم - خاص

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي في مقر إقامته في العاصمة السعودية الرياض اليوم السبت الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي في لقاء ودي في إطار جهود فريق الحوار الجنوبي-الجنوبي في الخارج لجمع الكلمة وتوحيد الصف الجنوبي وتقريب وجهات النظر في كل ما يخص الهم الجنوبي وقضية شعب الجنوب.

وثمن الرئيس القائد الجهود التي يبذلها فريق الحوار الجنوبي-الجنوبي، وحرصه على جمع الكلمة للتهيئة لاصطفاف جنوبي واسع بما يخدم شعب الجنوب وقضيته.

وأكد الرئيس القائد أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي حريصة كل الحرص على توحيد الصفوف و إزالة التباينات وجمع الشعب الجنوبي بمختلف أطيافه حول طاولة واحدة بما يخدم شعبنا وقضيته، وبما يفوّت الفرصة على القوى المتربصة بالجنوب والتي تسعى بكل السُبل لتمزيق نسيجه المجتمعي للقضاء على مشروعه الوطني.

حضر اللقاء مراد الحالمي عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس فريق الحوار الجنوبي الخارجي، ومحمد الغيثي رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية بالمجلس، وأحمد عمر بن فريد نائب رئيس فريق الحوار الخارجي، وعماد محمد نائب مدير مكتب رئيس المجلس. 

تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل