محليات

القائم بأعمال مدير عام مديرية دار سعد يترأس اجتماعاً للجنة الأمنية

شبوة اليوم - خاص

تراس القائم بأعمال مدير عام مديرية دار سعد اجتماعا للجنة الأمنية عدن/ منير عبدالهادي الدكتور وسام معاوية القائم بأعمال مدير عام مديرية دار سعد اليوم الأحد الموافق ٦ مارس، اجتماعا للجنة الأمنية في مبنى السلطة المحلية دار سعد بخصوص مناقشة المستجدات الامنية والأوضاع العامة للمديرية وكذا احتياج القطاع الأمني حصته ضمن المشروع الاستثماري.

وفي الاجتماع ثمن الدكتور معاوية جهود الأجهزة الأمنية في تعزيز واستقرار الأمن وأكد معاوية ضرورة التنسيق المشترك بين الأجهزة الامنية حسب التسلسل الهرمي وتنشيط غرفة العمليات لاستقبال شكاوى المواطنين.

وأضاف معاوية بوجود مخصص مرصود من شهر يناير يتراوح بين ال٢٠٠ الف الى ٣٠٠ الف وهذا سوف يتم صرفة شهرياً لدعم اقسام الشرط لتسهيل عملهم الأمني كما أشار بصعوبة المرحلة والتحدي الكبير لكن يجب علينا العمل بوتيرة عالية كمنظومة واحدة لصالح العام.

وتطرق معاوية بمناقشة حصة القطاع الأمني ضمن المشروع الاستثماري وطالب بسرعان رفع تقرير بأهم الاحتياجات للقطاع الأمني علما بان هناك ٤٠ مليون مرصوده لترميم أقسام الشرط في المديرية وهذا ضمن المشروع الاستثماري المعتمد من قبل وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

ومن جانبه أوضح قائد المنطقة السابعة النقيب عدنان علي تقرير عن الحالة الأمنية في المديرية مستعرضا أهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه الأجهزة الامنية وأبرزها عدم توفر المخصصات المالية لدعم الأجهزة الأمنية لتسهيل عملها كما أشار بعمل فرق طوارئ سريعة تحد من الجريمة والاستجابة السريعة.

حضر الاجتماع كلن من نائب قائد المنطقة السابعة العقيد محمد علوي قائد شرطة البساتين العقيد عبدالناصر الشنفرة قائد طوارئ المديرية النقيب شائع صالح ركن عمليات الحزام الأمني النقيب نصر عبدالقوي نائب قائد الطوارئ فكري موسى مدير مكتب العمليات في المديرية عبدالله ناصر مدير المكتب سالم سليمان الزامكي مدير السكرتاريه محمد غالب.

رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها*


تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.